درجة ثانية - فوز الاتصالات وتعادل وادي دجلة يشعل قمة مجموعة القاهرة

الأربعاء، 07 أبريل 2010 - 19:04

كتب : أحمد شاهين

ضيق فريق المصرية للاتصالات الفارق نحو قمة مجموعة القاهرة إلى نقطة واحدة بالفوز على الرباط والأنوار بثلاثية نظيفة، بعدما فقد وادي دجلة نقطتين ثمينتين بالتعادل بدون أهداف مع المريخ في المرحلة الـ25 من دوري الدرجة الثانية الممتاز ظهر الأربعاء.

ارتفع رصيد الاتصالات إلى 49 نقطة قبل نهاية المسابقة بخمس مباريات، بينما توقف رصيد الرباط والأنوار عند 35 نقطة في المركز السادس.

وفرط الداخلية في فرصة تقليص الفارق بينه والقمة بالتعادل مع القناة بهدفين لكل فريق، بينما قفز جاسكو إلى المركز الثالث بعد سحق بنها بثلاثية نظيفة.

ارتفع رصيد الداخلية إلى 45 نقطة في المركز الرابع، ووصل جاسكو إلى الرصيد ذاته مع الأفضلية في فارق الأهداف.

وفي باقي مباريات المجموعة، خسر الشرقية بهدف نظيف أمام السكة الحديد صاحب المركز الأخير وتعادل الشمس والنصر بهدف لكل فريق، وخسر جمهورية شبين من منتخب السويس بهدف نظيف.

المقاصة على القمة.. وجراند وبني سويف يطاردان

وفي مجموعة الصعيد، سحق مصر المقاصة شبان قنا بخمسة أهداف دون مقابل ليستمر على القمة بينما واصل جراند أوتيل وتليفونات بني سويف المطاردة بالفوز على الفيوم بهدفين نظيفين والواسطى بثلاثية نظيفة على الترتيب.

ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى 55 نقطة في المركز الأول، وجراند أوتيل إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن بني سويف صاحب المركز الثالث.

وفاز مركز شباب إبشواي على المنيا بهدف نظيف، والوادي الجديد على الألمونيوم والمدينة المنورة على أسوان بالنتيجة ذاتها.

كما فاز سوهاج على سكر الحوامدية بهدفين نظيفين، وتعادل شباب الوليدية مع سكر أبو قرقاص بهدف لكل فريق.

وفي مجموعة الإسكندرية، فاز بلدية المحلة على الرجاء بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلى النقطة 46 في المركز الثالث، متفوقا بنقطة على الأوليمبي صاحب المركز الرابع الذي فاز على الحمام بالنتيجة ذاتها.

وخسر دمنهور من الزرقا بهدف دون مقابل ليهبط إلى المركز الخامس برصيد 42 نقطة، وتعادل طنطا مع مالية كفر الزيات بهدفين لكل فريق.

وتعادل أبو قير للأسمدة مع السنبلاوين بهدف لكل فريق، بينما فاز نبروه ومياه البحيرة على كل من كفر الشيخ وسمنود بهدف نظيف.

يذكر أن مباراة سموحة صاحب المركز الأول برصيد 53 نقطة أمام الكروم صاحب المركز الرابع برصيد 44 نقطة، قد تأجلت إلى يوم الخميس بسبب انشغال ملعب المباراة بمباريات الدرجة الأولى الممتازة.

التعليقات