ارتفاع فرص بيبي في الدفاع عن البرتغال في المونديال

الخميس، 06 مايو 2010 - 20:34

كتب : هاني حتحوت

تزايدت فرص بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني في اللحاق بمنتخب البرتغال في كأس العالم 2010 المقام في جنوب إفريقيا الشهر المقبل، بعدما عاد لتدريبات الفريق الملكي يوم الخميس.

وكان بيبي قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي منذ ديسمبر الماضي خلال مباراة فريقه أمام فالنسيا في الدوري الإسباني، قبل أن يخضع لجراحة أبعدته عن الملاعب منذ ذلك الحين.

وذكر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي يوم الخميس أن بيبي خاض تدريبات اللياقة البدنية والجري بالإضافة إلى بعض تمرينات الكرة، دون مشاكل.

وكان كارلوس كيروش المدير الفني للبرتغال قد أعلن قائمة مبدئية للمونديال يوم الأربعاء ضمت 50 لاعبا من بينهم المدافع ذو الـ26 عاما، على أن يتم تقليص القائمة إلى 23 لاعبا قبل البطولة.

ويعد بيبي أحد دعائم دفاع البرتغال مع ريكاردو كارفاليو نجم تشيلسي الإنجليزي، وبرونو ألفيش قلب بورتو البرتغالي.

وفي السياق ذاته، عاد الهولندي رافايل فان دير فارت صانع ألعاب الميرينجي إلى التدريبات أيضا لترتفع حظوظه في خوض البطولة العالمية.

وأعلن ريال مدريد يوم الخميس عودة فان دير فارت إلى تدريبات اللياقة إلى جوار بيبي، بعدما تعرض لإصابة بشد في عضلات الفخذ خلال مباراة أوساسونا قبل عشرة أيام.

ويستطيع فان دير فارت العودة لمباريات ريال مدريد قبل نهاية الموسم بحسب ما ذكرته صحيفة ماركا واسعة الانتشار في إسبانيا.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات