التحقيق مع مورينيو بتهمة "تشويه سمعة" روما

الجمعة، 07 مايو 2010 - 22:08

كتب : هاني حتحوت

مورينيو

أحالت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان للتحقيق، لاتهامه بمحاولة تشويه سمعة فريق روما في تصريحاته بعد نهائي كأس إيطاليا الأربعاء الماضي.

وكان مورينيو قد صرح بعد فوز فريقه بالبطولة بهدف نظيف بأن روما كان ينوي استغلال الأموال التي سيجنيها بالحصول على اللقب، في دفعها لفريق سيينا كحافز للفوز على إنتر في آخر مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويتفوق النيراتزوري على روما بنقطتين قبل مرحلتين من نهاية الدوري الإيطالي، إذ يتبقى لإنتر مباراتا كييفو وسيينا، بينما يواجه فريق العاصمة كالياري وكييفو.

وذكر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في بيان له يوم الجمعة "مورينيو متهم بإطلاق تصريحات من شأنها الإساءة إلى سمعة الاتحاد وفريق روما".

وتعرض المدير الفني "الاستثنائي" للعديد من الغرامات والإيقافات هذا الموسم لاتهامه الحكام بالتحيز ضد فريقه، وتصرفاته المثيرة للجدل خلال المباريات والمؤتمرات الصحفية التالية للمباريات.

وفي السياق ذاته، تم إحالة كريستيان كييفو مدافع إنتر أيضا إلى التحقيق إثر إشارات غير أخلاقية لجمهور روما بعد مباراة نهائي الكأس.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات