ريدناب أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

الجمعة، 07 مايو 2010 - 23:29

كتب : شريف حسن

توج هاري ريدناب المدير الفني لتوتنام هوتسبر بلقب أفضل مدير فني في الدوري الإنجليزي بعدما قاد فريقه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وأعلنت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة اختيار ريدناب للفوز بالجائزة الجمعة ليصبح أول مدرب إنجليزي يتوج باللقب منذ بداية التقليد السنوي عام 1993.

وتولى المدير الفني المخضرم قيادة توتنام في أكتوبر 2008 عندما كان الفريق يصارع للبقاء في الدوري الممتاز، قبل أن يقود السبيرز للتاهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما ضمن المركز الرابع.

ويعد ريدناب هو ثاني مدرب يحصد اللقب دون تتويج فريقه بلقب المسابقة بعد الإسكتلندي جورج بارلي الذي فاز باللقب عام 2001 بعدما قاد إيبسوتش تاون لاحتلال المركز الخامس في أول مواسمه بالدوري.

وقال المدير الفني السابق لبورتسموث "سعيد للغاية بفوزي بالجائزة، وأهديها إلى كافة أعضاء الجهاز الفني لتوتنام واللاعبين".

وتابع "أنا مجرد فرد في فريق العمل، والنجاح شرف لنا جميعا".

وقدم توتنام موسما استثنائيا بعدما نجح في الإطاحة بليفربول العريق ومانشستر سيتي المدجج بالنجوم من المربع الذهبي بالإضافة إلى تحقيقه الفوز على عمالقة الكرة الإنجليزية تشيلسي وأرسنال.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات