الزمالك يطلب 150 ألف دولار لإعارة الميرغني

الجمعة، 07 مايو 2010 - 23:39

كتب : حسام عادل

رفع الزمالك قيمة إعارة أحمد الميرغني لاعب وسط الفريق إلى 150 ألف دولار عن الموسم الواحد بعد تلقي عرضين سعوديين وآخر مصري.

وقال أشرف صبحي مدير لجنتي التسويق والعلاقات العامة بالنادي يوم الجعة لـFilGoal.com إن الإدارة طلبت زيادة قيمة الإعارة خمسين ألف دولار عن المبلغ المقدم من كل من أندية الوحدة والقادسية السعوديين والمصري البورسعيدي.

وأضاف صبحي "حسام حسن (المدير الفني للزمالك) يفضل انتقال الميرغني إلى الوحدة أو القادسية لمدة عام، عن انتقاله إلى المصري نظرا لقوة الدوري السعودي وقدرته على رفع خبرة اللاعب".

وأوضح صبحي أن العميد رفض فكرة بيع عقد اللاعب نهائيا، مؤكدا أن فترة الإعارة لن تزيد على عام واحد فقط.

وأشار مدير لجنة التسويق إلى أن مجلس الإدارة سيفصل في اسم النادي الذي سينتقل له الميرغني خلال الاجتماع المقرر له يوم 17 من الشهر الجاري.

من جانبه، شدد إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك على أهمية وجود الميرغني مع الفريق، مفسرا غياب اللاعب عن التشكيلة الأساسية في الفترة الماضية بـ"الظروف الفنية التي تطلبتها تلك المرحلة".

وأضاف حسن لـFilGoal.com "الميرغني يملك إمكانيات عالية جدا، ولن نستغني عنه بصفة نهائية لأنه من أبرز اللاعبين في خط الوسط".

وأتبع "وافقنا على إعارته لمدة عام لإكسابه مزيدا من الخبرة، ليعود إلى الفريق ويستكمل مسيرته الفنية معنا".

ويرتبط اللاعب ذو الـ22 عاما بالفريق الأبيض حتى عام 2014.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات