انتهاء أزمة مشجعي الإسماعيلي

السبت، 08 مايو 2010 - 16:46

كتب : ياسر الشريف

صورة أرشيفية

أمر النائب العام بالإفراج عن تسعة مشجعين للنادي الإسماعيلي في آخر دفعة من المجموعة التي تم القبض عليها عقب مباراة ناديهم مع الأهلي في المرحلة 28 من الدوري الممتاز.

وقبضت قوات الشرطة على 23 من مشجعي الإسماعيلي الذين تواجدوا في القاهرة لمساندة فريقهم في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 وشهدت اعتداءات متبادلة بين جمهور الفريقين.

واشتبكت جماهير الإسماعيلي مع قوات الأمن وحطمت مقاعد استاد القاهرة، ما جعلهم في معرض الاتهام بإثارة الشغب واتلاف الممتلكات العامة.

ونظم أهالي المحتجزين وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام للمطالبة بالإفراج عن أبناءهم في الأحداث الأخيرة.

وبادرت النيابة العامة بالإفراج عن 14 من المحتجزين الخميس الماضي لحداثة سنهم وظروفهم الدراسية وهو السبب نفسه الذي فتح الباب للإفراح عن التسعة المتبقين.

وجاء الإفراج عن مشجعي الدراويش بعد جهود من حارس الفريق عصام الحضري والسيد سبكي عضو مجلس إدارة النادي ومحافظ الإسماعيلية عبد الجليل الفخراني.

ولا يعني الإفراج عن المشجعين إسقاط التهم عنهم إذ سيستمر السير القضائي لمحاكمتهم وكلف الإسماعيلي عضوه سيد صديق بالدفاع عن الجماهير المحتجزة.

وعرض حماد موسى نائب رئيس الإسماعيلي تحمل تكلفة التلفيات التي أحدثتها الجماهير في استاد القاهرة.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات