بيلجريني يتمسك بالأمل للنهاية .. وجوارديولا: لن نحتفل الآن

الأحد، 09 مايو 2010 - 12:04

كتب : أحمد السماني

تمسك مانويل بيلجريني المدير الفني لريال مدريد الإسباني بالأمل الأخير للفوز بلقب الليجا، مؤكدا أن فريقه سيقاتل للنهاية، فيما جنب جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة فريقه الاحتفالات حتى يتم حسم اللقب رسمياً.

وتأجل حسم لقب الدوري الإسباني للجولة الأخيرة، بعدما تمكن ريال وبرشلونة من الفوز يوم السبت، حيث اكتسح النادي الملكي ضيفه أثلتيك بلباو بخمسة أهداف مقابل هدف، فيما حقق البارسا فوزاً عسيراً خارج دياره على سيفيليا بثلاثة أهدف مقابل هدفين.

وقال بيلجريني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "قد يشعر الفريق بالإحباط لوهلة، فلم يتبق لنا سوى مباراة واحدة ووضعنا آمالاً عريضة على لقاء سيفيليا، لكن سنستمر في ضغطنا على البارسا حتى النهاية".

وتابع "يعرف الجميع أن مباراة البارسا أمام سيفيليا أصعب من لقاءها مع ريال بلدالوليد، لكن من يتوقع نتيجة المباريات؛ لذا سنتمسك بالأمل الأخير ونحارب للنهاية".

وأكد بيلجريني أن فريقه قدم موسماً قوياً وتمكن من الفوز بـ18 مباراة من أصل 19 لقاء مسجلاً 60 هدفاً وأصبح أفضل فريق تهديفاً في الدور الثاني من المسابقة.

وذكر لاعب الريال سيرجيو راموس "هدفنا الوصول للنقطة 98، ويجب أن نبارك للبارسا لو وصلوا للنقطة 99 ، فلقب الدوري ما زال على المحك وكل شيء متوقع".

ومن جانبه قال بيب جوارديولا "لدينا فرصة كبيرة لحسم اللقب لأن الأمور كلها في أيدينا، لكن يجب قبل كل هذا أن نفوز على بلدالوليد الراغب في تفادي الهبوط، وأعتقد أنها ستكون مباراة صعبة".

وأضاف "يجب أن يقتنع اللاعبون أن اللقب لم يحسم بعد، لقد قطعنا شوطاً كبيراً يجب أن نتمه قبل الاحتفال بالنصر".

وتختتم مباريات الدوري الإسباني بمواجهتين حاسمتين، حيث يستضيف فيها برشلونة على الكامب نو فريق ريال بلدالوليد، فيما يخرج ريال مدريد لمقابلة مالاجا.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات