عقد دوري المجموعات يكتمل .. وصدام مصري جزائري محتمل

الأحد، 09 مايو 2010 - 22:53

كتب : خالد طلعت

ارتفعت احتمالات مواجهة فريق مصري مع طرف جزائري في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بتأهل الأهلي والإسماعيلي من مصر، وشبيبة القبائل ووفاق سطيف من الجزائر.

وتأهل شبيبة القبائل رغم خسارته أمام مضيفه بيترو أتلتكو الأنجولي بهدفين مقابل هدف، لسابق فوز الشبيبة على ملعبه بالجزائر بهدفين دون رد.

ولحق به مواطنه وفاق سطيف عقب تعادله مع مضيفه زاناكو الزامبي بهدفين لكل منهما، وكان سطيف قد فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

وتأهل ديناموز بطل زيمبابوي رغم خسارته أمام مضيفه جابورن يونايتد بهدف دون رد، وكان ديناموز قد فاز في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف.

وصعد الترجي التونسي لدوري المجموعات عقب تعادله مع مضيفه المريخ السوداني بهدف لكل فريق، وكان الترجي قد فاز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

وتأهل هارتلاند النيجيري لدوري المجموعات عقب فوزه على ضيفه سوبر سبورت يونايتد بطل جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

كما تأهل مازيمبي الكونجولي - حامل لقب البطولة - بعدما تغلب على ضيفه دجوليبا المالي بثلاثة أهداف دون رد ليكرر فوزه في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

وكان الأهلي والاسماعيلي قد وصلا لدوري المجموعات بعدما تخطيا الاتحاد الليبي والهلال السوداني على الترتيب.

يذكر أن قرعة دوري المجموعات ستقام يوم الخميس المقبل بمقر الاتحاد الافريقي (كاف) في القاهرة.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات