ليساندرو يزيد حيرة مارادونا بتتويجه بلقب أفضل لاعبي الدوري الفرنسي

الإثنين، 10 مايو 2010 - 13:15

كتب : أحمد السماني

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اختيار الأرجنتيني ليساندرو لوبيز مهاجم أوليمبيك ليون كأفضل لاعب بدوري الدرجة الأولى عن موسم 2009/2010.

وانضم لوبيز للفريق الفرنسي هذا الموسم قادماً من بورتو البرتغالي، مسجلاً 14 هدفاً محتلاً المركز الثالث في لائحة هدافي الدوري.

وشهد اختيار أفضل لاعب بالدوري الفرنسي منافسة شرسة بين الأرجنتيني الدولي، ومامادو إنيانج قائد مارسيليا، والمغربي مروان الشماخ مهاجم بوردو.

وقال لوبيز: "لم أتوقع أن أتأقلم بتلك السرعة مع ليون، كما أنني أشعر بسعادة كبيرة لأن تلك الجائزة الثانية لي في مسيرتي، فسبق وتم اختياري أفضل لاعب بالدوري البرتغالي".

وتزيد جائزة لوبيز حيرة دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، الذي يملك كتيبة تعج بالهدافين.

فمع لوبيز، يملك منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي هداف الدوري الإسباني، وجونزالو إيجواين هداف ريال مدريد وثاني هدافي الليجا، ودييجو ميليتو هداف إنتر ميلان وثاني هدافي الدوري الإيطالي، وكارلوس تيفيز هداف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتم اختيار كذلك جان فرنانديز مدرب أوزير كأفضل مدرب بالبطولة، بعدما انتزع الفريق من المنافسة على الهروب من الهبوط إلى احتلال المركز الثالث بالدوري.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات