فيديو .. إيقاف توتي أربع مباريات "كأس" لتعديه على بالوتيلي

الإثنين، 10 مايو 2010 - 17:08

كتب : هاني حتحوت

قررت لجنة المسابقات الإيطالية إيقاف فرانشيسكو توتي قائد روما لأربع مباريات في الكأس، بعد تعديه على ماريو بالوتيللي مهاجم إنتر ميلان بدون كرة في نهائي المسابقة.

وتسري العقوبة على توتي في مباريات الكأس للموسم المقبل، بينما يمكنه المشاركة في مباريات الدوري بشكل طبيعي وأقربها يوم الأحد المقبل أمام كييفو فيرونا.

وكان توتي قد ركل بالوتيللي بعنف مبالغ فيه في المباراة التي انتهت بفوز إنتر بهدف نظيف ليحصد البطولة، وخرج أمير روما مطرودا ببطاقة حمراء مباشرة.

كما عوقب نادي روما بغرامة 40 ألف يورو لفشله في السيطرة على تصرفات جمهوره الذي ردد هتافات عنصرية ضد إنتر في المباراة، بالإضافة إلى إلقاء الزجاجات داخل الملعب.

وامتدت الخسائر لتشمل إنتر ميلان نفسه، إذ قررت اللجنة إيقاف بالوتيللي لمدة مباراة واحدة بسبب اعتراضه على حكم المباراة بطريقة غير لائقة.

كما تقرر إيقاف مدافع إنتر كريستيان كيفو بالعقوبة ذاتها، لإشارته لجمهور روما بإشارات مسيئة بعد المباراة.

بينما قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي تغريم جابريلي أوريالي مدير إنتر 15 ألف يورو، "لتعديه بلهجة متغطرسة على حكام المباراة خلال الشوط الأول".

يذكر أن الفريقين يتنافسان على لقب الدوري الإيطالي أيضا، إذ يتصدر النيراتزوري المسابقة بفارق نقطتين عن روما قبل نهاية البطولة بمرحلة واحدة.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات