الأهلي والإسماعيلي قد يجتمعان بالثنائي الجزائري في دوري الأبطال

الإثنين، 10 مايو 2010 - 18:08

كتب : شريف حسن

قد يجتمع الأهلي والإسماعيلي ممثلا مصر في دوري أبطال إفريقيا بثنائي الجزائر وفاق سطيف وشبيبة القبائل في مجموعة واحدة خلال دور الثمانية من البطولة، وذلك وفقا لتصنيف الأندية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال مصدر مطلع في الاتحاد الإفريقي لـFilGoal.com إن التصنيف وضع الأهلي على رأس مجموعة، فيما حل الإسماعيلي في المرتبة الرابعة، وجاء الثنائي الجزائري في التصنيف الثاني والثالث.

وبناء على التصنيف قد يقع الأهلي والإسماعيلي ووفاق سطيف وشبيبة القبائل في مجموعة واحدة.

واحتسب تصنيف الأندية بناءا على نتائج الفرق في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية في السنوات الخمس الأخيرة مع مضاعفة النقاط في البطولات الأقرب.

وأشار المصدر إلى صعوبة إجراء قرعة موجهة بحيث لا تصطدم الأندية المصرية بنظيرتها الجزائرية بعد الأحداث التي شهدتها لقاءات المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2010.

وتعقد اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم اجتماعا الأربعاء لتحديد تصنيف الفرق الصاعدة لدور المجموعات تمهيدا لسحب القرعة صباح الخميس الـ13 من مايو الجاري بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة.

وفيما يلي تصنيف الأندية بالتفصيل:

التصنيف الأول: الأهلي (مصر) – مازيمبي (الكونغو)

التصنيف الثاني: وفاق سطيف (الجزائر) – هارتلاند (نيجيريا)

التصنيف الثالث: شبيبة القبائل (الجزائر) – ديناموز (زيمبابوي)

التصنيف الرابع: الإسماعيلي (مصر) – الترجي (تونس)

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات