بيبي في قائمة البرتغال المبدئية لكأس العالم

الثلاثاء، 11 مايو 2010 - 13:09

كتب : أحمد السماني

استدعى كارلوس كيروش مدرب المنتخب البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني الغائب عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي للإصابة إلى قائمة المنتخب التي تستعد للمشاركة في كأس العالم بجنوب إفريقيا.

وأعلن كيروش قائمة المنتخب البرتغالي المبدئية المكونة من 24 لاعباً، يستبعد منها لاعباً واحداً فيما بعد ليرسل القائمة النهائية للمنتخب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وعاد مدافع ريال للتدريبات الخفيفة منذ أيام قليلة، بعد غياب خمسة أشهر لإصابته بقطع في الرباط في مباراة النادي الملكي أمام فالنسيا ديسمبر الماضي.

وأكد مدرب البرتغال أن استدعاء بيبي للوقوف على لياقته البدنية ومستواه الحالي، وأشار إلى أن مشاركته مع الفريق في كأس العالم بجواره زميله في الريال كريستيانو رونالدو غير مؤكدة بعد.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي "يمكن أن نجري تعديلاً على القائمة باستبدال لاعب أو اثنين، لأننا خلال المعسكر التدريبي سنقف على مستويات اللاعبين الفنية والبدنية، وسنأخذ فقط من هم في قمة مستواهم".

وشهدت قائمة البرتغال مفاجآت عديدة أبرزها استبعاد جواو موتينيو صانع ألعاب سبورتنج لشبونة، واستدعاء حارسين جديدين لم يشاركا في مشوار التصفيات وهما دانييل فرنانديز، وبيتو، واستبعاد حارس بنفيكا كويم.

ويعلب المنتخب البرتغالي بكأس العالم في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات البرازيل كوريا الشمالية وكوت ديفوار.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات