كابيللو يعلن عودة كارجير لتشكيلة الإنجليز

الثلاثاء، 11 مايو 2010 - 17:20

كتب : أحمد السماني

تدريب منتخب انجلترا

أعلن الإيطالي فابيو كابيللو القائمة المبدئية للمنتخب الإنجليزي المكونة من 30 لاعباً، والتي شهدت عودة جيمي كارجير مدافع ليفربول لارتداء قميص الأسود الثلاثة.

كان كارجير قد أعلن في وقت سابق اعتزاله من اللعب دولياً؛ لكن المدرب الإيطالي أثناه عن قراره ليكون البديل الكفء للثنائي الدفاعي جون تيري وريو فرديناند، أو يدعم مركز الظهير الأيمن بعد خروج ويس براون الذي خرج من القائمة للإصابة.

وقرر كابيللو استدعاء لاعب خط وسط مانشستر سيتي جاريث باري، على الرغم من إصابته الأسبوع الماضي في كاحل القدم وهو ما يضعه الإيطالي في باله أكد أن استدعائه للوقوف على حالته البدنية ومدى تأثره بالإصابة.

ويأتي اختيار باري ضربة للتقارير الصحفية التي أشارت إلى احتمالية استدعاء لاعب مانشستر يونايتد أوين هارجريفز بدلاً منه.

واستدعى المدرب الإيطالي نجم توتنهام ليدلي كينج على الرغم من تعرضه للإصابة، فيما قرر الاستغناء عن جوليون ليسكوت بسبب الإصابة.

وشهدت القائمة كذلك انضمام مايكل دوسون لاعب توتنام هوتسبر، وآدم جونسون لاعب مانشستر سيتي للمرة الأولى في تشكيلة المنتخب الإنجليزي.

وسيدخل اللاعبون المختارون في القائمة معسكر إعدادي ليتم تخفيض سبعة لاعبين ليتم إعلان القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً.

جاءت قائمة المنتخب الإنجليزي على النحو التالي:

حراسة المرمى:

جو هارت – ديفيد جيمس – روبرت جرين.

خط الدفاع:

ليوتن باينز – جيمي كارجير – آشلي كول – مايكل دوسون – ريو فرديناند – جلين جونسون – ليدلي كينج – جون تيري – ماتيو إبسون – ستيفن وارنوك.

خط الوسط:

جاريث باري – مايكل كاريك – جو كول – ستيفن جيرارد – توم هودليستون – آدم جونسون – فرانك لامبارد – أرون لينون – جيمس ميلنر – سكوت باركر – ثيو والكوت – شون رايت فيليبس.

خط الهجوم:

دارين بنت – بيتر كراوتش – جيرمين ديفوه – إميل هيسكي – واين روني.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات