راحة الحضري لنهاية الموسم تمنح الفرصة لبدلائه

الأربعاء، 12 مايو 2010 - 15:42

كتب : ياسر الشريف

قرر الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي منح عصام الحضري حارس مرمى الفريق راحة في المباراتين المقبلتين، فاتحا الفرصة أمام بدلاء الحارس الدولي.

وقال أحمد الدهراوي مدرب حراس مرمى الإسماعيلي لـFilGoal.com يوم الأربعاء: "نريد إعداد البدلاء لمباريات كأس مصر والدوري المقبل".

وأضاف الدهراوي "سيتولى محمد صبحي حراسة مرمى الفريق أمام المصري يوم الخميس، على أن يحرس محمد فتحي مرمى الفريق في المباراة الأخيرة من الدوري".

وكان الحضري قد أبدى في أكثر من مناسبة رغبته في الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل، ونشب خلاف بعد إعلان حارس المرمى الدولي رغبته في العودة للأهلي.

وتوترت علاقة حارس المرمى بناديه في أوقات عديدة بداية من الخلافات المالية مرورا برغبته المستمرة في الرحيل، نهاية بإبداء رغبته في العودة للأهلي قبل مباراة الفريقين مباشرة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع في الدوري الممتاز قبل مرحلتين من نهايته برصيد 44 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن بتروجيت الثالث.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات