جدو ينفي "توسيط" فتح الله لإعادة الوفاق مع الزمالك

الأربعاء، 12 مايو 2010 - 19:26

كتب : هاني العوضي

الزمالك الاتحاد السكندرى جدو شيكابالا

أكد محمد ناجي "جدو" مهاجم الاتحاد السكندري أنه مستمر مع زعيم الثغر بموجب العقد الجديد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، نافيا التقارير التي أشارت إلى توسيطه محمود فتح الله مدافع الزمالك لفتح قنوات الاتصال للانتقال مع الفريق الأبيض.

وقال جدو لـFilGoal.com يوم الأربعاء "ملتزم بعقدي مع الاتحاد وأرغب في الاستمرار في الفريق حتى نهايته، مع كامل احترامي للزمالك".

وأضاف "لم أقابل محمود فتح الله منذ آخر تجمع للمنتخب خلال مباراة إنجلترا الودية مارس الماضي، ولم أتحدث مع أحد في رغبتي الانضمام للزمالك، الذي أكن له كل الاحترام".

وكانت بعض التقارير قد تناولت طلب جدو من رفيقه الدولي التوسط عند حسام حسن المدير الفني للزمالك خوفا من "المصير المجهول" الذي ينتظره إذا كشف النادي الأبيض عن عقوده مع اللاعب.

قال إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة في الزمالك إن فتح الله لم يتحدث معه في أي أمور تخص جدو، كما أكد عدم وجود أي اتصالات بين هداف كأس الأمم الإفريقية وأي من مسؤولي النادي الأبيض منذ أن ثارت الأزمة.

وتابع جدو "أعلم أن الشائعات ستنتشر في الفترة المقبلة بكثرة، لكني أؤكد أنني باق مع الاتحاد لنهاية عقدي".

وكان محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري قد أعلن منذ يومين أن أزمة جدو سيفصل بها اتحاد الكرة في حالة نشوب خلاف بنهاية الموسم الجاري مع الزمالك.

وقال مصيلحي لإذاعة الشباب والرياضة: "جدو يمتلك عرضا بلجيكيا جيدا، وإذا لم يستمر مع الاتحاد سينتقل إلى بلجيكا بعد نهاية الموسم".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات