أربعة وجوه أهلاوية جديدة في التعادل مع الجونة

الخميس، 13 مايو 2010 - 19:01

كتب : وكالات

منح حسام البدري المدير الفني للأهلي الفرصة لأربعة وجوه جديدة في تعادل الفريق الأحمر مع الجونة سلبا ضمن المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز.

واستغل البدري تتويج فريقه بالدوري قبل ثلاث مراحل من نهاية الموسم، ومنح الفرصة للاعب الوسط محمود توبة والمهاجم أحمد نبيل "منجة" في التشكيل الأساسي.

كما دفع البدري في الشوط الثاني بعلاء شعبان وسعد الدين سمير في استمرار لسياسة المدير الفني للأهلي بمنح الشباب فرصة الظهور مع الفريق الأول.

وحصل المهاجم أحمد بلال على فرصة اللعب، لكنه لم يستغل الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، ليخرج مستبدلا بهاني العجيزي.

لم يستفد الجونة من التجارب الشابة في تشكيل الأهلي، لكنه اقتنص نقطة في سعيه للبقاء ضمن صفوة الدوري الممتاز.

ورفع الجونة رصيده إلى 33 نقطة في المركز الـ11، بعيدا بثلاث نقاط عن غزل المحلة صاحب المركز الـ14، والذي يهبط بصاحبه للدرجة الثانية.

ويلعب الجونة مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي في آخر جولات الدوري الممتاز.

شهد اللقاء خروج حسين علي لاعب وسط الجونة مطرودا في الدقيقة 76 لحصوله على إنذارين.

دفاع خبير

لم يجازف البدري بتغييراته في الدفاع، واعتمد على رباعي ذو خبرة نسبيا بقيادة الأنجولي العائد من الإصابة جيلبرتو، ومعه شريف عبد الفضيل وأحمد السيد وأحمد علي.

ونجح الخط الخلفي في حماية الفريق الأحمر من هجمات الجونة التي جاءت على استحياء طوال الشوط الأول.

وأهدر صامويل أوكران انفرادين على الجونة في الشوط الثاني، تصدى لهما شريف إكرامي حارس الأهلي، والذي لعب متأثرا بإصابة تعرض لها في بداية اللقاء.

مشاركة العجيزي في الشوط الثاني منحت الأهلي بعض الخطورة على مرمى الجونة، إذ تميز المهاجم الأحمر بالسرعة في التعامل بالكرة والحفاظ عليها تحت الضغط.

وكاد العجيزي أن يخطف للأهلي التقدم مع الدقيقة 76 حين ركض برقيبه لحدود منطقة الجونة، لكن قبل التصويب تعرض للإعاقة من علي، ليخرج الأخير مطرودا.

وسارت المباراة دون أحداث مهمة في الربع ساعة الأخيرة، وخرج الأهلي بتعادل رفع رصيده إلى 62 نقطة في قمة الترتيب.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات