العميد: المركز الثاني معجزة .. والعقبات كثيرة في الكأس

الخميس، 13 مايو 2010 - 20:17

كتب : حسام عادل

وصف حسام حسن المدير الفني للزمالك ضمان فريقه احتلال المركز الثاني في جدول الدوري بـ"المعجزة"، متطرقا للصعوبات التي تواجهه في المنافسة على كأس مصر.

وقال عميد الفريق الأبيض بعد فوز فريقه على بترول أسيوط 4-1: "حين توليت المسؤولية لم أحدد للإدارة المركز الذي أسعى للوصول إليه".

وتابع لقناة النيل للرياضة "حديثي مع اللاعبين كان واضحا، علينا الفوز في كل مباراة ندخلها، وبعدها نرى، وأعتقد أن الوصول للمركز الثاني معجزة".

وأضاف "دخل الزمالك سباق الدوري متأخرا، ولذا أعتبر ما حدث إنجازا بعدما ضايقنا متصدر الترتيب وأشعرناه بالخطر في المراحل الأخيرة من الموسم".

انتزع الزمالك تأشيرة العودة إلى دوري أبطال إفريقيا بعدما حجز رسميا مقعد الوصافة في الدوري الممتاز بالفوز على بترول أسيوط بأربعة أهداف مقابل هدف.

تحديات الكأس

وتطرق حسام حسن إلى سعي فريقه للفوز بكأس مصر، مفيدا "هناك العديد من العقبات التي تواجهني كمدير فني".

وأوضح "تسلمت المهمة في منتصف الموسم، وقائمة الفريق بها العديد من المراكز التي تحتاج إلى دعم".

واستطرد "نحتاج إلى دعم كبير في الصيف، ولذا سنعمل بأقصى جهد لنا حتى نفوز بكل مباراة في الكأس".

وكان حسام حسن قد تولى المهمة والزمالك يصارع على النجاة من الهبوط إلى الدرجة الثانية، وتغيرت وجهة الفريق الأبيض تحت قيادة العميد إلى المنافسة على القمة.

شيكا ومنصف

وفي ذات الإطار، تحدث حسام حسن لـFilGoal.com عن موقف نجمي الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد المنصف.

ويبحث شيكابالا عن الاحتراف في آوروبا الموسم المقبل، فيما قرر عبد المنصف الرحيل عن الزمالك سعيا للمشاركة بصفة أساسية في فريق آخر.

وعلق حسن على موقفهما "ما أعرفه يقينا أن منصف وشيكابالا مرتبطان بعقد مع النادي، ولذا لا أفكر في شيء يخصهما".

وأتم "بعد نهاية الموسم سأجلس مع كل منهما، ونتحدث، وسنتخذ ما فيه صالح الزمالك بالنظر لقائمة الفريق وما تحتاجه من لاعبين مستقبلا".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات