المقاولون يلوم العقم الهجومي .. وكمال أهدر ركلة جزاء قيمتها 100 ألف

الخميس، 13 مايو 2010 - 20:33

كتب : يحيى منير

أرجع محمد عودة المدرب المساعد لفريق المقاولون العرب خسارة فريقه أمام إنبي في المرحلة 29 من الدوري الممتازللعقم الهجومي الذي عانى منه فريقه منذ بداية الموسم، فيما احتفل ضياء السيد المدرب العام أن بأعصاب لاعبيه الهادئة التي منحته الفوز بنتيجة 3-1.

وبات المقاولون في المركز 13 بفارق نقطة عن غزل المحلة صاحب المركز 14 الذي يهبط بصاحبه.

وقال عودة في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "مشكلتنا تكمن في خط الهجوم، والتي كلفتنا إهدار نقاط عديدة بما فيها مباراة اليوم".

وتأتي شكوى عودة من العقم الهجومي رغم إحراز فريقه 33 هدفا لينضم ذئاب الجبل لستة فرق فقط كسرت حاجز الثلاثين في أهدافها فيما استقبلت شباك الفريق 34 هدفا.

وتابع "قدمنا مباراة جيدة وسيطرنا على منطقة المناورات ولكن فشلنا في ترجمة السيطرة إلى أهداف، كما أن إنبي اعتمد طوال المباراة على الهجمات المرتدة واستغلها ببراعة".

وعن إهدار علاء كمال لكرة الجزاء خلال اللقاء كشف عودة أن اللاعب لم يكن مخصصاً لتسديد الكرة، بل كان المفترض أن يلعبها إيهاب المصري.

وأرجع عودة إصرار كمال على تسديد الكرة لسعيه الحصول على 100 ألف جنيه مخصصة في اللائحة لمن يحرز سبعة أهداف وكان اللاعب قد أحرز ستة أهداف.

من جانبه قال ضياء السيد المدرب العام لإنبي في المؤتمر الصحفي "سادت أجواء اللقاء شداً عصبياً كبيراً خاصة من جانب المقاولون العرب لأن دوافعهم أكبر في اللقاء، واضطررنا للعب على الهجمات المرتدة التي نفذها لاعبونا بنجاح كبير".

وتابع "كان المقاولون العرب الأفضل خلال المباراة، ولكننا حسمنا المباراة لأننا كنا الأكثر هدوءا وتمكنا من حسمها في النهاية".

وينتظر المقاولون العرب في الجولة الأخيرة من الدوري المصري لقاءً صعباً أمام بتروجيت، فيما يلاقي غزل المحلة منافسه على بطاقة الهروب من الهبوط فريق حرس الحدود.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات