سموحة يقيل عثمان .. وصالح وطولان مرشحان لخلافته

السبت، 15 مايو 2010 - 17:22

كتب : هاني العوضي

أقال نادي سموحة مشير عثمان المدير الفني الذي صعد بالفريق للمرة الأول في تاريخه للدوري الممتاز بعد خلاف بينهما بسبب الجهاز الفني المعاون.

وقال عثمان لـ Filgoal.com "خلافاتي مع مجلس الإدارة لم تكن جوهرية، كانوا يرغبون في تغيير عدد من أعضاء الجهاز الفني المعاون وهو ما رفضته ففوجئت بقرار الإقالة".

وتابع "كنت أتمنى إنهاء العلاقة بيني وبين سموحة بشكل أفضل، لكن لم يأت أحد من مجلس الإدارة ليتحدث معي بل تم إبلاغي القرار عن طريق مدير الكرة".

وأشار عثمان إلى أنه تولى إدارة النادي السكندري في أوقات صعبة حينما كان في المركز العاشر بدوري الدرجة الأولى، لكنه نجح في قيادته للدوري الممتاز.

وبدوره قال محمد فرج عامر رئيس سموجة لـFilgoal.com "إصرار عثمان على بقاء الجهاز المعاون معه، هو سبب إقالته؛ لأننا نقدره كمدير فني بصورة كبيرة".

وكشف عامر لـ Filgoal.com أن هناك مفاوضات مكثفة مع محسن صالح لقيادة الفريق الموسم المقبل، وأكد أنه في حالة رفض صالح هناك أكثر من مرشح على رأسهم حلمي طولان، ومدربين أجنبييين أحدهما روماني والآخر برتغالي.

جدير بالذكر أن سموحة تأهل هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه للدوري الممتاز، بعدما تصدر مجموعة بحري (الثالثة) برصيد 65 نقطة بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات