بالفيديو .. رونالدينيو يرد على دونجا بهدفين في يوفنتوس

الأحد، 16 مايو 2010 - 00:00

كتب : أحمد عز الدين

رد رونالدينيو على استبعاده من قائمة منتخب البرازيل عمليا بإحرازه هدفين في فوز فريقه ميلان على يوفنتوس بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الأخيرة من الدوري الإيطالي.

وسجل الساحر البرازيلي هدفيه في الدقيقتين 28 و47، في أول مباراة يخوضها بعد رفض كارلوس دونجا المدير الفني لمنتخب السامبا ضم اللاعب لقائمة كأس العالم 2010.

وكان لوكا أنطونيني قد افتتح النتيجة لميلان في الدقيقة 14، لينهي فريقه الموسم في المركز الثالث بجدول الكالتشيو، ويضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا مباشرة.

واستقر يوفنتوس في المركز السابع، بعدما تلقى الهزيمة الـ16 هذا الموسم، ما يعد رقما سلبيا لم يتحقق لنادي السيدة العجوز منذ عام 1962.

وكرر ميلان فوزه على يوفنتوس بثلاثية نظيفة هذا الموسم.

تقدم أنطونيني من انفراد بمرمى يوفنتوس، وسجل رونالدينيو الهدف الثاني لميلان من عمل جماعي مع رفيقه المستبعد بدوره من حسابات البرازيل ألكسندر باتو.

وأتم روني الثلاثية بتصويبة أرضية إثر متابعته لكرة أخفق مدافع يوفنتوس جونثان زيبينا - ذو المستوى غير المقبول دائما – في إبعادها عن منطقة جزاء فريقه.

وبعد اطمئنان ميلان على النتيجة، منح الروسونيري الفرصة للمدافع اليساندرو نيستا حتى يشارك، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته معظم الموسم عن المستطيل الأخضر.

مباراة الوداع

شهد اللقاء وداع العديد من نجوم الفريقين لجماهير ناديه، بداية بالمدير الفني البرازيلي ليوناردو الذي خاض آخر مباراة له مع ميلان.

فميلان اتفق على الانفصال عن ليوناردو بنهاية الموسم، ولذا وجه جماهير الروسونيري التحية للمدرب الشاب أثناء وبعد المباراة.

كما خرج نيلسون ديدا حارس المرمى البرازيلي مستبدلا قبل نهاية المباراة بدقيقتين، حتى ينال تحية جماهير ميلان، كونه عزم الرحيل عن الروسونيري بنهاية الموسم.

وبالمثل، تعد المباراة آخر رحلة المدير الفني ألبرتو زاكيروني مع يوفنتوس، كون عقد المدرب العجوز ينتهي في الصيف، وتؤكد التقارير عدم نية النادي في تجديده.

ويعد لويجي ديل نيري وتشيزاري برانديللي مع مارتشيللو ليبي والإسباني رافايل بينيتث أبرز المرشحين لاحتلال منصب المدير الفني ليوفنتوس في الموسم المقبل.

شاهد الثلاثية

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات