بالفيديو .. إبراهيم حسن: لا أعلم شيئا عن تجديد عقدي أو حسام مع الزمالك

الأحد، 16 مايو 2010 - 20:26

كتب : هاني حتحوت

نفى إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك تجديد النادي لعقده أو لحسام حسن المدير الفني للفريق لمدة عام إضافي، على الرغم من إعلان إدارة القلعة البيضاء عن التجديد.

وقال حسن في تصريحات لقناة "دريم" يوم الأحد: "لا أعلم شيئا عن تجديد عقد الجهاز الفني للزمالك، ولم يحدثنا أحد من مجلس الإدارة عن الأمر من الأساس".

وأضاف "سمعت عن تجديد عقدي من خلال الصحفيين الذين اتصلوا بي وبحسام يوم السبت، وظننت أن الأمر عبارة عن اجتهادات لا أكثر".

وكان إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة النادي الأبيض قد صرح لـFilGoal.com يوم السبت بأن النادي قرر التجديد للجهاز الفني "لمنحه الدافع المناسب قبل منافسات كأس مصر".

وتلى يوسف بساعات الموقع الرسمي للنادي نفسه، الذي أكد خلاله مجلس الإدارة عبر بيان رسمي تجديد عقد العميد وتكليفه بتشكيل جهازه المعاون.

وأبدى المنسق العام للكرة استياءه من عدم اجتماع الإدارة معه أو مع المدير الفني لإبلاغهما بالقرار قبل الإعلان عنه، متما "كان يجب أن يجتعموا بنا أولاً لمعرفة مطالبنا الفنية، وبعدها يتم الإعلان كما يحدث مع اللاعبين".

وشدد إبراهيم حسن على تمسك الجهاز الفني بالتجديد مع النادي لكن بطريقة أفضل من التي اتبعها مجلس الإدارة، مؤكدا عدم نيته التحدث في الأمور المادية خلال التعاقد باعتبارها أمورا لا تهم التوأم.

يذكر أن العميد تولى قيادة الفريق قبل نهاية الدوري الأول من الدوري بثلاث مراحل، لينتشل الفريق من كبوته ويحصل على وصافة المسابقة ليتأهل الفريق الأبيض إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات