القبض على 100 مشجع كتالوني في احتفالات برشلونة بالدوري
الإثنين، 17 مايو 2010 - 13:45
كتب : ضياء الدين محمد
برشلونة
ألقت الشرطة الإسبانية القبض على 100 مشجع لفريق برشلونة خرجوا عن النص في احتفالاتهم بتتويج البلوجرانا بطلا لليجا للمرة الثانية على التوالي.
ففور انطلاق صافرة نهاية مباراة برشلونة وريال بلدالوليد بفوز الأول 4-0 وإعلانه بطلا للدوري خرج نحو 40 الف متفرج للاحتفال في شوارع أقليم كتالونيا.
وحذرت الشرطة الكاتالونية الجماهير من القيام بأعمال شغب أثناء احتفالاتهم، ولكن دون جدوى الأمر الذي اضطرهم للتدخل من أجل السيطرة على الموقف.
وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اشتباك الأمن مع عدد من جماهير برشلونة حدث بعدما ألقى المشجعون الزجاجات الفارغة والحجارة على قوات الشرطة.
واحتفل البلوجرانا باللقب الـ20 في تاريخ النادي والثاني على التوالي.
ويعد اللقب هو الثاني من نوعه في مسيرة المدرب الشاب جوسيب جوارديولا.
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا











