نيفيل: كيف يذهب كابيللو للمونديال بظهير أيمن وحيد!

الثلاثاء، 18 مايو 2010 - 10:23

كتب : أحمد السماني

استنكر جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد اختيار فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا لظهير أيمن وحيد في القائمة المبدئية المشاركة في كأس العالم بجنوب إفريقيا الشهر المقبل.

وقال نيفيل في تصريح لصحيفة "ذا صن" البريطانية "لم أقل إني محبط لعدم استدعائي في القائمة المبدئية للمنتخب، لكن ما فاجأني حقاً أن تشكيلة الفريق بها ظهير أيمن واحد فقط".

وضم المدرب الإيطالي في قائمته المبدئية ظهير أيمن وحيد في تشكيلته هو جلين جونسون لاعب ليفربول الإنجليزي.

وتابع ظهير أيمن مانشستر يونايتد "أعتقدت أن هناك فرصة للمشاركة مع انجلترا في المونديال، لكن يبدو أنها كانت أوهاماً".

وانتقد نيفيل كذلك عدم اختيار ويس براون زميله في دفاعات الشياطين الحمر، كما تطرق إلى ضرورة محاولة مدرب الأسود الثلاثة إقناع بول سكولز نجم وسط الشياطين الحمر بالعدول عن قرار اعتزاله اللعب دولياً.

وقدم نيفيل – 35 عاماً – موسماً محبطاً مع مانشستر يونايتد خاض خلاله 17 مباراة فقط في الدوري الذي فشل في الفوز بلقبه ليذهب لغريمه اللندني تشيلسي.

من جهة أخرى دخل المنتخب الإنجليزي يوم الاثنين معسكراً إعدادياً في النمسا، والذي حرص فيه المدرب الإيطالي على إزالة الإجهاد الذي يعاني منه عدد من نجوم الفريق عقب موسم طويل.

ونشرت صحيفة "دايلي تيليجراف" الإنجليزية تقريراً كشفت فيه استخدام كابيللو عددا من التجيهزات الحديثة لإزالة الإجهاد عن اللاعبين مثل أقنعة السيليكون التي توضع على الأماكن المصابة أو المجهدة، وجلوس عدد منهم في خيم مجهزة بالأكسجين المركز.

ويخوض المنتخب الإنجليزي منافسات كأس العالم بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات أمريكا والجزائر وسلوفينيا.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات