كرة يد - كاتونجا يصعد بالزمالك للمربع الذهبي لمونديال الأندية
الأربعاء، 19 مايو 2010 - 19:14
كتب : ريهام عصام
وعبر الفريق الأبيض عقبة بطل البرازيل والأمريكتين بفضل الجهود الاستثنائية لحارس مرماه الشاب كريم هنداوي "كاتونجا" الذي تصدي لأكثر من أربع رميات جزاء.
وفي الوقت الذي انتهى فيه شوط المباراة الأول بالتعادل 15-15، استفاد الزمالك من خبرات أحمد الأحمر وحسن يسري ورامي يوسف لتوسيع الفارق بفضل الهجمات المرتدة والتصويبات بعيدة المدى على المرمى البرازيلي.
وبهذا يحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته الأولى خلف ثيوداد ريال الإسباني بطل أوروبا، ليواجه السد القطري – مضيف البطولة - أول المجموعة الثانية في نصف النهائي.
وتقام المباراة في الثامنة إلا الربع من مساء الخميس.
فيما يتحدد الفريق الرابع في مربع البطولة الذهبي من الفائز في لقاء السد اللبناني - الذي يضم في صفوفه المصريين حمادة النقيب ومصطفى السيد - وساوثرن ستارز بطل أستراليا.
نرشح لكم
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
اسكواش - فيروز تقصي نور من السلسلة الختامية.. وعسل وزكريا في نصف النهائي











