الإسماعيلي يتمسك باستضافة شبيبة القبائل على ملعبه

الخميس، 20 مايو 2010 - 16:37

كتب : ياسر الشريف

صورة أرشيفية

شدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على استضافة فريق شبيبة القبائل الجزائري على استاد الإسماعيلية، رافضا طلب الجانب الجزائري باللعب في القاهرة.

وكان مسؤولو الشبيبة قد خاطبوا الإسماعيلي رسميا يطلبون فيه نقل المباراة التي ستقام ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا إلى العاصمة المصرية بداعي تأمين البعثة الجزائرية.

وقال سيد صديق عضو مجلس إدارة الدراويش لـFilGoal.com يوم الخميس: "لن نخوض المباراة إلا على ملعبنا، ونستطيع حماية البعثة الجزائرية."

وتسود حالة من التوتر على العلاقات بين البلدين على هامش الاعتداءات التي حدثت خلال مواجهات منتخبا البلدين في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

وتابع صديق "حضرت فرق جزائرية كثيرة إلى مصر عقب الأزمة وتم معاملتهم بشكل جيد، ولذلك لا داعي للخوف."

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نقل مباراتين لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم المقبلة على بعد 100 كيلو متر من الملعب الأساسي له في القاهرة وتغريمه 100 ألف فرانك سويسري لإدانته في اعتداءات تعرضت لها البعثة الجزائرية في القاهرة.

وأضاف صديق "سنسعى أن تكون المواجهة فرصة لتلطيف الأجواء بين البلدين خاصة وإننا سنذهب إلى الجزائر لخوض منافسات الإياب."

ويستضيف الإسماعيلي منافسه شبيبة القبائل الجزائري في ذهاب الجولة الأولى من دور الثمانية لدوري الأبطال أحد أيام 16 و17 و18 يوليو المقبل.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات