ديل بوسكي يستبعد سينا من قائمة المونديال

الجمعة، 21 مايو 2010 - 02:49

كتب : ضياء الدين محمد

خسر لاعب الوسط المخضرم ماركوس سينا مكانه في قائمة المنتخب الإسباني النهائية لخوض منافسات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وشارك سينا لاعب فياريال مع المتادور الإسباني في كأس العالم 2006 في ألمانيا وساهم في فوز بلاده بكأس الأمم الأوروبية 2008.

لكن فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا قرر عدم اصطحاب سينا في القائمة النهائية للفريق والتي أعلنها مدرب ريال مدريد السابق يوم الخميس.

ومنح ديل بوسكي موقع سينا للاعب برشلونة الصاعد سيرجيو بوسكيتش، والذي سيخوض أول مونديال في سجله هو ورفيقه في الفريق الكتالوني بيدرو رودريجز.

واستعان ديل بوسكي بالثلاثي سيسك فابريجاس وأندريس إنيستا وفرناندو توريس ضمن القائمة، رغم الإصابات التي عانى منها.

فغاب فابريجاس قائد أرسنال الإنجليزي عن الملاعب منذ مباراة فريقه أمام برشلونة في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا في مارس الماضي بسبب إصابته في كاحل القدم.

كما ابتعد إنيستا عن مباريات برشلونة منذ نفس المواجهة التي شهدت إصابته في عضلات ساقه الأيمن.

بينما قضى توريس موسمه في العلاج من إصابات متكررة في ركبته حتى أجرى جراحة الشهر الماضي وبدأ في عمليات التأهيل للعودة مع انطلاق المونديال.

وفيما يلي قائمة إسبانيا كاملة:

حراسة المرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد)، بيبي رينا (ليفربول)، فيكتور فالديز (برشلونة).

الدفاع: راؤول ألبيول وألفارو أربيلوا وسيرخيو راموس (ريال مدريد)، جون كابديفيا (فياريال)، كارلوس مارشينا (فالنسيا)، كارلوس بويول وجيرارد بيكي (برشلونة).

الوسط: شابي ألونسو (ريال مدريد)، سيرجيو بوسكيتش وأندريس إنيستا وشابي هيرنانديز (برشلونة)، خافيير مارتينيز (أثليتك بلباو)، ديفيد سيلفا (فالنسيا)، سيسك فابريجاس (أرسنال).

الهجوم: خيسوس نافاس (سيفيليا)، خوان ماتا وديفيد بيا (فالنسيا)، بيدرو رودريجيز (برشلونة)، فرناندو لورنتي (أثلتيك بلباو)، فرناندو توريس (ليفربول).

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات