السقا ينهي مشواره الاحترافي .. ويفاضل بين عرضين مصريين

الجمعة، 21 مايو 2010 - 09:18

كتب : خالد طلعت

أعلن المدافع المخضرم عبد الظاهر السقا إنهاء مشواره الاحترافي في تركيا والذي استمر أكثر من عشر سنوات كاملة ليقرر العودة للعب في الدوري المصري.

وقال السقا في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "قررت انهاء مشواري الاحترافي بعدما وجدت أنني لن أحقق أكثر مما حققته في الخارج، وأود العودة للدوري المصري للعب فيه لمدة موسمين ووضع بصمة مع أحد الفرق المصرية".

وأشار المدافع الدولي أن فشل فريقه إسكيشهير سبور في التأهل للدوري الأوروبي جعله يتخذ قراره بانهاء مشواره الاحترافي مضيفا "في حال تأهلنا أوروبيا كنت سأستمر مع الفريق، ولكن الأن لم يعد هناك جدوى للاستمرار".

وفشل إسكيشيهر في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي بعدما احتل المركز السادس في الدوري التركي بفارق نقطة واحدة فقط عن طرابزون سبور صاحب المركز الخامس.

وأوضح السقا أن ادارة ناديه عرضت عليه تجديد تعاقده الا أنه رفض ذلك، كما أن نادي بوجا سبور الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز عرض عليه الانضمام لصفوف الفريق مقابل مبلغ مادي كبير ومنحه شارة القيادة الا أنه رفض العرض أيضا.

وتابع "أشعر برغبة شديدة وحنين للعودة إلى مصر مرة أخرى، وأتمنى أن يستكمل أولادي دراستهم في مصر، فقد مللت من الغربة".

من ناحية أخرى كشف السقا في حديثه لـFilGoal.com عن تلقيه عرضين رسميين من ناديين في الدوري الممتاز في مصر، أحدهما نادي جماهيري ساحلي، والأخر من أندية الشركات.

وأشار السقا أن مازال يدرس العرضين ويفاضل بينهما لاتخاذ قراره بالانضمام لأحد الناديين.

وبدأ السقا مشواره مع الكرة في صفوف فريق المنصورة، قبل أن يخوض فترة احتراف طويلة في الدوري التركي.

التعليقات