إصابة إيسيين قد تحجز له موقعا في الجهاز الفني لغانا

السبت، 22 مايو 2010 - 21:34

كتب : ضياء الدين محمد

يرافق مايكل إيسيين نجم الكرة الغانية منتخب بلاده في رحلة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا كعضو في الجهاز الفني في حالة عدم تعافيه من الإصابة.

وأفاد تقرير نقله موقع "غانا سوكر نت" بأن لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي سينضم إلى الجهاز المعاون للصربي ميلوفان راجيفيتش مدرب النجوم السوداء في حال فشل في التواجد بالملعب.

ورفض الاتحاد الغاني لكرة القدم التعليق على تلك التقارير واكتفى فريد بابوي نائب الرئيس بقول: "لن أتحدث عن هذا الأمر، أعتقد إنه لا يستحق."

ومازال إيسيين يعانى من إصابة في الركبة تعرض لها في يناير الماضي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية.

ويشابه موقف إيسيين ما حدث مع الإنجليزي ديفيد بيكام الذي اتفق معه مدربه فابيو كابيللو على السفر مع منتخب الأسود الثلاثة إلى جنوب إفريقيا كعضو في البعثة المرافقة.

وكانت الإصابة في وتر أكيلس قد حطمت آمال بيكام في خوض المونديال، لكن قيمته كقائد سابق لإنجلترا دفعت كابيللو للتمسك بتواجده الفريق.

ويعد صاحب الـ34 مباراة دولية من أهم ركائز الجيل الحالي للمنتخب الغاني، ومثل بيكام.. قيمته كلاعب في صفوف المنتخب الغاني قد تدفع راجفيتش لخوض نفس تجربة كابيللو.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات