ليرس يجدد عقد مدربه .. ومفاوضات مع بلجيكي أخر لتدريب دجلة

الأحد، 23 مايو 2010 - 00:08

كتب : وكالات

خالد طلعت - من لير (بلجيكا)

أعلن ماجد سامي رئيس ناديي ليرس ووادي دجلة أنه قام بتجديد تعاقد المدرب البلجيكي إيمي أنتونيوس المدير الفني لليرس للبقاء مدربا للفريق في الموسم المقبل بعدما قاد الفريق للصعود للدوري الممتاز البلجيكي.

وقال سامي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "رأينا أن بقاء أنتونيوس هو الأصوب لقيادة الفريق في الموسم المقبل، بعدما تعرف على لاعبي الفريق وأصبح على دراية كاملة بكل كبيرة وصغيرة في الفريق".

وأضاف "أنتونيوس يمتلك خبرة كبيرة في التدريب في الدوري البلجيكي الممتاز مع عدة فرق أخرى ولذلك فسيكون قادرا على تحقيق نتائج جيدة مع ليرس في الموسم المقبل".

وكان أنتونيوس قد تولي تدريب ليرس في منتصف الدور الثاني لدوري الدرجة الثانية الموسم الماضي خلفا لهيرمان هيلبوت، وكان الفريق يحتل المركز الثالث وقتها، قبل أن يقوده لصدارة الترتيب والصعود للدوري الممتاز.

يذكر أن ليرس يضم أربعة لاعبين مصريين هم محمد عبد الواحد، ودودي الجباس، وأحمد سمير، والصاعد حمادة لملوم.

من ناحية أخرى أكد سامي أنه دخل في مفاوضات مع مدرب بلجيكي أخر لتولي تدريب فريق وادي دجلة في الموسم المقبل في الدوري الممتاز المصري.

وقال سامي "نسعى لأن يكون المدرب المقبل لوادي دجلة على دراية بالكرة العربية، وأن يكون قد خاض تجربة التدريب في الدول العربية من قبل".

وأضاف "هشام زكريا (المدير الفني الحالي للفريق) قدم أداءا رائعا مع دجلة خلال الفترة السابقة، وصعد به من الدرجة الرابعة إلى الدوري الممتاز خلال أربعة مواسم فقط وهو انجاز كبير، وسيظل باقيا في الجهاز الفني في منصب المدرب العام مع المدير الفني المقبل".

وتابع "زكريا مدرب واعد وسيكون له مستقبل كبير في عالم التدريب، ولكنه مازال يحتاج إلى مزيد من الخبرة قبل أن يصبح مديرا فنيا في الدوري الممتاز".

التعليقات