بالفيديو .. حسام حسن يطالب بعقاب جمهور الأهلي

الأحد، 23 مايو 2010 - 00:12

كتب : أحمد سعيد

الزمالك حسام حسن

طالب حسام حسن بعقاب الجماهير التي تعدت عليه بالألفاظ في لقاء الزمالك مع الفيوم في كأس مصر، والذين أكد أنهم من مشجعي النادي الأهلي.

وقال حسام حسن في تصريحات للصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية عقب اللقاء: "أنتظر ماذا سيفعل رجال اتحاد الكرة مع هذا الجمهور".

وتعرضت حافلة الزمالك للرشق بالحجارة في الفيوم قبل انطلاق اللقاء.

ونقلت كاميرات التليفزيون تبادل المقذوفات بين جمهور الفيوم في العمارات السكنية المحيطة بالملعب، وجماهير الزمالك في المدرجات خلف المرمى.

وتابع حسام "الجماهير سبتني بوالدتي، وسبت إبراهيم حسن، وجميعهم يحمل أعلام النادي الأهلي على الرغم من أن المفترض تشجعيهم لنادي الفيوم".

ورددت جماهير الأهلي هتافات عدائية تجاه حسام وإبراهيم حسن خلال وبعد لقاء الأهلي والزمالك الأخير في الدوري الممتاز، قبل أن يرد مدرب الفريق الأبيض بتقبيل علم الزمالك أمامهم على ملعب استاد القاهرة.

وفاز الزمالك بهدف من توقيع أحمد جعفر، ليحجز مقعده في دور الـ16 من المسابقة أمام الأهلي، الذي فاز في وقت لاحق من اليوم نفسه على اتحاد نبروه بثلاثية نظيفة.

وأعرب حسام عن عدم رضاه عن المستوى الفني للزمالك، ولكنه لفت النظر إلى سوء حالة الملعب، وعدم وجود إضاءة للعب ليلا ما اضطر الفريقان إلى خوضها في الخامسة عصرا في درجة حرارة عالية.

ويلعب الأهلي والزمالك في الكأس يوم الأربعاء المقبل في استاد القاهرة الدولي.

شاهد تصريحات حسام حسن

التعليقات