كابرال يعفو عن ريعو .. ويحدد احتياجاته من القائمة

الأحد، 23 مايو 2010 - 11:09

كتب : هاني العوضي

كابرال الاتحاد السكندرى

قرر كارلوس كابرال المدير الفني للاتحاد السكندري العفو عن محمد رجب "ريعو" مهاجم الفريق، لكن مع حرمانه من المشاركة في مسابقة كأس مصر.

وكشف شريف الحلو عضو مجلس إدارة النادي لـFilGoal.com عن تفاصيل اجتماعه مع كابرال لتحديد احتياجات الفريق في الموسم المقبل.

وقال الحلو: "كابرال وافق على العفو عن ريعو وإعادته للفريق، لكن اللاعب سيتدرب منفردا فترة كأس مصر وينضم مجددا للعمل تحت قيادة المدرب البرازيلي في معسكر إعداد الموسم الجديد".

وتابع "لو حدث أي تجاوز من اللاعب فمجلس الإدارة مسؤول عن محاسبته".

وكان ريعو قد قضى معظم الموسم على خلاف مع كابرال وبالتالي ابتعد عن حسابات التشكيل الأساسي للفريق برغم أنه كان هدافا لزعيم الثغر مع بداية المسابقة.

وفي ذات الإطار، طالب كابرال بالتجديد مع واحد من ثنائي الدفاع شادي محمد وأحمد البكري مع الاستغناء عن الآخر.

وأضاف الحلو "كابرال قرر كذلك التجديد لأحمد حسام او أحمد عادل بحسب ما يصل إليه رجال مجلس الإدارة من مفاوضات مع اللاعبين".

لكن FilGoal.com علم أن حسام هو الأقرب للرحيل عن الاتحاد، كما كان مجلس إدارة النادي قد كشف عن نيته ترك شادي محمد ينتقل لسموحة لو لم يتخل عن طلباته المالية الكبيرة للتجديد.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات