حسن يعتذر للبدري

الأحد، 23 مايو 2010 - 21:43

كتب : محمد الأمير

اعتذر أحمد حسن لاعب الأهلي لحسام البدري مديره الفني على طريقة اعتراضه على استبداله في مباراة نبروه في دور الـ32 من كأس مصر.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن البدري تقبل اعتذار لاعبه مؤكدا على تقديره لقائد المنتخب المصري وكل لاعبي الفريق الكبار الذين ساهموا في تحقيق الانتصارات في الفترة الماضية.

وخرج عميد لاعبي الكرة المصرية مستبدلا لصالح علاء شعبان لكن ظهر عليه الاستياء من استبداله خلال تحية البدري له، ليظهر الغضب على الأخير.

وفاز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة على نبروه ليتأهل بطل الدوري إلى دور الـ16 لمقابلة الزمالك وصيفه.

ونقل الموقع عن حسن تقديره الكامل للبدري وأعضاء الجهاز المعاون له وأنه عصبيته أثناء الاستبدال لم تكن للاعتراض على قرار المدير الفني.

وأضاف حسن "عصبيتي كانت لرغبتي الشديدة في استكمال اللقاء والوصول إلى أفضل مستوى قبل لقاء الزمالك الأربعاء المقبل".

وعقد هادي خشبة مدير الكرة جلسة قبل مران الفريق المسائي يوم الأحد حضرها البدري وكبار لاعبي الفريق وصفها الموقع الرسمي بأنها كانت "ودية للغاية وفي ظل احترام متبادل".

ونفى حسن ما نشرته بعض المواقع على الإنترنت وقال إن البعض لم يتحرالدقة على الإطلاق في نقل الواقعة مشير إلى أن علاقته بكل أعضاء الجهاز الفني متميزة وهو حريص على ذلك.

وأضاف الصقر "أعلم تماماً أن كل القرارات الفنية من اختصاصات البدرى".

من جانبه قال خشبة إن "العلاقه بين اللاعبين والجهاز الفني لابد أن تتماشى مع الثوابت الموجودة في الأهلي على مدار تاريخه، وأن كل فرد لابد أن يحترم ويقدر دور الآخر حتى تكون المنظومة متكاملة وناجحة".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات