صلاح: أتمنى إحراز هدفي الأول للزمالك في مرمى الأهلي

الأحد، 23 مايو 2010 - 21:54

كتب : هاني حتحوت

يتمنى إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك أن يحرز هدفه الأول مع فريقه في مرمى الأهلي خلال مباراة الفريقين في دور الـ16 من كأس مصر يوم الأربعاء المقبل.

وقال صلاح في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي للنادي "أتمنى إحراز أول أهدافي مع الزمالك بهز شباك الأهلي في المباراة المقبلة".

وانتقل صلاح إلى الزمالك قادمًا من المنصورة في يناير من الموسم الماضي، وبات أساسيا في تشكيلة الفريق منذ تولي حسام حسن القيادة الفنية للفريق قبل نهاية الدور الأول من الدوري الممتاز للموسم الجاري فقط.

وأضاف صلاح "هدفنا واحد وهو الفوز بكأس مصر، وسنحاول الفوز في أي مباراة لتحقيق هذا الهدف".

وأتبع "جميع اللاعبين ينتظرون مباراة الأهلي بفارغ الصبر، وعلى أتم الاستعداد لخوض المباراة".

واتفق عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق مع زميله في العزم على تحقيق الفوز، مشيرا إلى اعتباره المباراة بطولة خاصة في طريق تحقيق بطولة الكأس.

وأضاف قائد الزمالك "سيبذل الجميع قصارى جهده من أجل التتويج بتلك البطولة، لإهدائها لجمهور الزمالك العظيم".

وأتبع "أتمنى حضور الجمهور بكثافة في المباراة لمؤازرة الفريق من أجل تحقيق الفوز" وحصل الزمالك على وصافة الدوري الممتاز هذا الموسم خلفًا للأهلي صاحب اللقب.

قضية إبراهيم حسن

من ناحية أخرى، ذكر النادي الأبيض عبر موقعه أن محكمة القضاء الإداري قررت تأجيل الحكم في قضية إبراهيم حسن المنسق العام للفريق ضد اتحاد الكرة بشأن منعه من حضور المباريات.

وأعلن الزمالك على لسان ياسر شحاتة محامي المنسق العام أن الجلسة تحدد لها يوم 6 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت منع حسن من حضور المباريات من المدرجات حتى نهاية الموسم بعد تعديه بالضرب على محمد إبراهيم مدرب فريق اتحاد الشرطة خلال لقاء الفريقين في الدوري.

وأضاف المحامي "لا يوجد في القانون مواد تمنع إبراهيم من الدخول إلى الاستاد، فالقرار تعسفي ونحن متمسكون بمواصلة المضي قدما في القضية رغم نهاية الموسم، وذلك لإعادة حق المنسق العام ضد هذا القرار الظالم".

التعليقات