كشف حماد موسى المشرف العام على شؤون فريق الكرة بالإسماعيلي عن نية النادي الحفاظ على عصام الحضري وحسني عبد ربه بعكس ما يتردد.
وكانت التكهنات تدور حول نية الإسماعيلي بيع الحضري وعبد ربه لدعم خزائن النادي بالمال الذي لا يملكه الدراويش لإقناع نجوم الفريق بالبقاء.
وقال موسى لـFilGoal.com: "لن يتم الاستغناء عن الأساسيين أمثال الحضري وعبد ربه وسنقوم بحل مشاكل المعتصم سالم نظرا لتمسكنا باستمراره"
وأوضح موسى أن الإدارة رصدت مبلغا ماليا الهدف منه تدعيم الفريق بصفقات من الدوري الممتاز من اجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.
وأضاف موسى "فشل بعض اللاعبون في التأقلم مع الفريق لذلك سيتم الاستغناء عنهم لتدعيم أماكنهم الشاغرة بلاعبين قادرين على الأداء بقوة مع الإسماعيلي."
وعلم FilGoal.com أن الثنائي محمد السليتي وأحمد أبو مسلم على رأس اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا











