غانم: سأعوض الزمالك عن أخطائي في القمة الماضية

الإثنين، 24 مايو 2010 - 14:42

كتب : حسام عادل

Ghanem during the Cairo derby

وعد أحمد غانم سلطان مدافع الزمالك جماهير القلعة البيضاء بالتألق في مواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل بكأس مصر، كاعتذار عملي على الأخطاء التي ارتكبها في القمة الماضية.

وكان غانم محل انتقاد جماهير الزمالك بعدما لعب دورا في ثلاثة أهداف للأهلي، كانت كفيلة بحرمان الفريق الأبيض من الفوز في القمة التي انتهت 3-3 في الدوري الممتاز.

وقال غانم لـFilGoal.com يوم الاثنين: "أعد جمهور الزمالك بتقديم أداء يمسح الأخطاء التي ارتكبتها في القمة الماضية".

وتابع "لم أكن مسؤولا بشكل مباشر سوى في الهدف الثاني، خاصة وأني تعرضت للإصابة وتحاملت على نفسي قبل دخول الهدف الثالث في شباك الزمالك".

وكان الزمالك متقدما بثلاثة أهداف لهدفين حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، وخطف محمد بركات هدف التعادل للأهلي.

وأرجع غانم مستواه غير المرتفع أمام الفيوم في دور الـ32 من كأس مصر إلى غيابه عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة.

واستطرد "ابتعدت عن الملعب لفترة طويلة ولذا كنت بعيدا نوعا ما عن مستواي، خاصة في ظل الاجواء التي أحاطت بالمباراة من أرضية ملعب سيئة وأجواء جماهيرية غريبة".

وأتم "أتمنى أن ألعب دورا في الارتقاء بالزمالك لدور الثمانية، فالمباراة تمثل تحديا كبيرا لنا".

حياة أو موت

إلى ذلك، صرح علاء علي صانع ألعاب الزمالك بأن المباراة تمثل للفريق الأبيض "حياة أو موت".

وأوضح في تصريح أبرزه النادي الأبيض عبر موقعه الرسمي "المباراة في حد ذاتها بطولة خاصة للزمالك، والتأهل لدور الثمانية من بوابة الأهلي له مذاق خاص".

واستكمل "تسود حالة من التفاؤل في الفريق، وجميعنا تعهدنا على الفوز بالمباراة، ونتمنى مساندة الجماهير لتحقيق الهدف المنشود".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات