عبد الواحد جاهز للقمة .. وإجازة سويسرا تعطل بطاقة زكي الدولية

الإثنين، 24 مايو 2010 - 15:14

كتب : حسام عادل ومحرر في الجول

عبد الواحد السيد يرغب في لم الشمل

يحمي عبد الواحد السيد عرين الزمالك في مواجهة الأهلي يوم الأربعاء بدور الـ16 من كأس مصر، برغم الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفيوم.

وقال مصطفى المنيري طبيب الفريق فيما أبرزه الزمالك عبر موقعه الالكتروني: "عبد الواحد سليم، ولا يحتاج حتى لاختبار طبي".

وكان الحارس الدولي قد تعرض للإصابة بكدمة في لقاء الفيوم ضمن دور الـ32 من كأس مصر.

وتابع "يشارك عبد الواحد بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية مساء الاثنين، وبالتالي لا قلق عليه قبل لقاء القمة".

ويعد النجم الأعسر أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الزمالك، إذ لعب دورا كبيرا في استفاقة الفريق تحت قيادة المدير الفني الشاب حسام حسن.

إجازة سويسرا

إلى ذلك، ينتظر الزمالك الحصول على البطاقة الدولية لمهاجمه عمرو زكي يوم الثلاثاء قبل يوم واحد من لقاء القمة.

ويتدرب زكي مع الفريق تحت إدارة حسام حسن أملا في اللحاق بالمباراة وقيادة خط هجوم الزمالك أمام الأهلي.

وأوضح أشرف صبحي مدير لجنة العلاقات العامة وتسويق بالزمالك لـFilGoal.com "طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأوراق الخاصة بفسخ عقد زكي مع هال سيتي".

وتحتفل سويسرا يوم 24/5/2010 بأحد الأعياد المسيحية ويدعى بالإنجليزية (Whit Monday)، وهو غير مرتبط بتاريخ ثابت بل يتحدد سنويا في أحد أيام الاثنين في الربيع.

وتابع صبحي "بدورنا أرسلنا الأوراق، لكن الاثنين 24/5 يمثل عيدا في سويسرا، ولذا نتوقع وصول البطاقة الدولية لزكي يوم الثلاثاء".

لوائح قديمة

وفي ذات الإطار، طالب مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة بتطوير لوائح لجنة المسابقات حتى لا تتكرر المشاكل التي حدثت مع زكي في سعيه للعب مع الزمالك.

وعلق عبد الغني عبر FilGoal.com "اللوائح عندنا تجعل النادي يقيد اللاعب الذي يرحل للإعارة، لذا يقول المنطق إن من حق الفريق استخدام نجمه لو أنهى إعارته".

واستكمل "لكن الفيفا أكد لنا أن اللاعب المعار لا يمكنه المشاركة مع فريقه الأصلي إلا بعدما يمر عليه فترة انتقالات، ما يظهر قصورا كبيرا في لوائحنا".

وأتم "علينا تنقيح تلك اللوائح حتى لا تحدث أزمات جديدة مشابه لما عانى منه حسني عبد ربه مع الإسماعيلي وعمرو زكي وأيمن عبد العزيز في الزمالك".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات