البدري ينشد موسما نموذجيا للأهلي من بوابة الزمالك
الإثنين، 24 مايو 2010 - 15:23
كتب : ضياء الدين محمد
وقال البدري للموقع الرسمي لناديه: "الوصول لدور الثمانية من كأس مصر هدف أساسي نسعى لتحقيقه خلال المرحلة المقبلة."
وتابع البدري "نسعى لجمع الثنائية، والكأس ثالث أهدافنا للموسم بجانب الفوز بالدوري والصعود لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا."
ويصطدم الأهلي يوم الأربعاء المقبل بالزمالك في قمة مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر على ملعب استاد القاهرة.
وأشار البدري إلى أنه يضع في حساباته جميع احتمالات الزمالك من حيث التشكيل وطريقة اللعب.
وأضاف "أتابع مباريات الزمالك الأخيرة للوقوف على بعض النقاط في مستوى وأداء لاعبيه."
وقاد البدري الفريق الأحمر في مباراتي قمة سيطر التعادل السلبي على الأولى وانتهت الثانية بنتيجة 3-3.
واستطرد "الفوز بكأس مصر هدف جماعي يسعى كل أفراد الفريق لتحقيقه، ونملك الإصرار لتحقيق ذلك".
ووعد البدري جماهير فريقه "ببذل قصارى الجهد لتحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات من أجل هذا الجمهور العظيم."
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












مباشر كأس العالم - البرتغال ضد أوزبكستان