البدري ينشد موسما نموذجيا للأهلي من بوابة الزمالك
الإثنين، 24 مايو 2010 - 15:23
كتب : ضياء الدين محمد
وقال البدري للموقع الرسمي لناديه: "الوصول لدور الثمانية من كأس مصر هدف أساسي نسعى لتحقيقه خلال المرحلة المقبلة."
وتابع البدري "نسعى لجمع الثنائية، والكأس ثالث أهدافنا للموسم بجانب الفوز بالدوري والصعود لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا."
ويصطدم الأهلي يوم الأربعاء المقبل بالزمالك في قمة مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر على ملعب استاد القاهرة.
وأشار البدري إلى أنه يضع في حساباته جميع احتمالات الزمالك من حيث التشكيل وطريقة اللعب.
وأضاف "أتابع مباريات الزمالك الأخيرة للوقوف على بعض النقاط في مستوى وأداء لاعبيه."
وقاد البدري الفريق الأحمر في مباراتي قمة سيطر التعادل السلبي على الأولى وانتهت الثانية بنتيجة 3-3.
واستطرد "الفوز بكأس مصر هدف جماعي يسعى كل أفراد الفريق لتحقيقه، ونملك الإصرار لتحقيق ذلك".
ووعد البدري جماهير فريقه "ببذل قصارى الجهد لتحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات من أجل هذا الجمهور العظيم."
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











