منع نجوم إسبانيا من استخدام الفيس بوك وتويتر

الإثنين، 24 مايو 2010 - 21:45

كتب : أحمد السماني

قرر فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني منع لاعبيه من استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية (فيس بوك - تويتر) خلال تواجدهم في معسكر المونديال المقبل.

وذكر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان نشر على الموقع الرسمي الخاص به أن ديل بوسكي أخبر نجومه أنهم لن يتمكنوا من استخدام مواقع فيس بوك وتويتر، حتى تنتهي بطولة كأس العالم يوم 11 يوليو.

ويسعى مدرب المنتخب الإسباني لعدم فقدان لاعبوه التركيز قبل المشاركة في المونديال، خاصة وأن مواقع الشبكات الاجتماعية أوقعت لاعبين عدة في مشاكل متنوعة.

سبق واضطر ريكاردو كاكا نجم وسط ريال مدريد إلى إغلاق حساب زوجته على تويتر، بعدما اقتبست في صفحتها هجوم دييجو كوتشو مساعد النجم البرازيلي على مانويل بيلليجريني مدرب النادي الملكي بعد استبداله في لقاء ليون الفرنسي الذي شهد توديع البلانكو دوري أبطال أوروبا.

وفي ذات السياق اعتذر دارين بينيت مهاجم توتنام هوتسبر الإنجليزي لدانييل ليفي رئيس ناديه العام الماضي، بعدما سرب على تويتر نبأ اقترابه من التوقيع مع سندرلاند.

كما وضع ريان بابل فريقه ليفربول في موقف محرج، بعدما نشر على تويتر خبر خروجه من التشكيلة الأساسية لفريقه بأحد مباريات الدوري الإنجليزي.

التعليقات