فيه مديرا فنيا لهامبورج

الثلاثاء، 25 مايو 2010 - 13:31

كتب : محمد الأمير

تعاقد نادي هامبورج الألماني مع أرمين فيه المدير الفني السابق لفولفسبورج لمدة عامين ليخلف برونو لاباديا الذي أقالته إدارة الفريق إبريل الماضي لتردي نتائجه.

ونشر هامبورج بيانا على موقعه الرسمي مساء الإثنين جاء فيه "مجلس إدارة هامبورج وقع عقدا مع فيه البالغ من العمر 49 عاما يمتد إلى يونيو 2012".

واستغنى فولفسبورج عن خدمات فيه في يناير الماضي بسبب سوء نتائج الفريق في الدور الأول والذي احتل الفريق فيه المركز العاشر.

وانتقل فيه لتدريب فولفسبورج بعد إقالته في نوفمبر الماضي من شتوتجارت بعدما قادهم في موسم 2007 لتحقيق لقب الدوري الخامس في تاريخهم.

فيما أقالت إدارة هامبورج لاباديا في إبريل لمحاولة إنقاذ آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري الأوروبي التي ودعها على يد فولام الإنجليزي في نصف النهائي.

واختتم هامبورج البوندزليجا محتلا المركز السابع مستقبلا 41 هدفا ومتذوقا ثمان هزائم و13 تعادلا مقابل 13 فوزا ومسجلا 56 هدفا.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات