عبر محمد ناجي "جدو" مهاجم الاتحاد السكندري عن شعوره بالراحة حينما يلعب فريقه بطريقة 4-4-2.
وأحرز جدو ثلاثة أهداف قاد بها زعيم الثغر للوصول إلى دور الثمانية من كأس مصر إثر الفوز على طنطا 6-1 يوم الثلاثاء.
وقال جدو عقب المباراة لقناة "مودرن سبورت": "طريقة اللعب الجديدة التي يتبعها كارلوس كابرال المدير الفني للفريق تعطينا المزيد من الفعالية الهجومية."
وأكد هداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة برصيد خمسة أهداف أن الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة الخامسة في مرمى طنطا تسبب في فتح المباراة ونهايتها بتلك النتيجة الكبيرة.
وأضاف جدو "سنبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة خاصة وإنها ستكون أقوى من المباراتين السابقتين حيث أن المنافس سيكون أحد فريقي الإسماعيلي وطلائع الجيش."
وتخطى زعيم الثغر عقبة الترسانة في دور الـ32 قبل أن يطيح بطنطا من دور الـ16 والفريقين ينافسان في دوري الدرجة الثانية.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











