حسن: عصبيتي سر مشاكلي مع التغيير

الخميس، 27 مايو 2010 - 00:34

كتب : أحمد السماني

قال أحمد حسن لاعب وسط الأهلي إن عصبيته الزائدة هي سر اعتراضه الدائم على التغيير في مباريات فريقه.

وقال حسن لقناة "مودرن سبورت": "الضغط الذي يتعرض له الفريق طوال الفترة الماضية ورغبتي في الظهور بصورة طيبة تسببا في ظهور استيائي من التبديل، لأني عصبي بطبعي".

وجاءت تصريحات حسن بعدما ظهر بشكل مميز مع الأهلي في عبور حاجز الزمالك في دور الـ16 من كأس مصر.

وشارك الصقر أساسيا في القمة برغم أنه أبدى غضبه من استبداله في لقاء دور الـ32 أمام اتحاد نبروه، وذلك بعدما تقدم باعتذاره للجهاز الفني.

وتأهل الأهلي إلى دور الثمانية في كأس مصر ليلاقي بتروجيت، بعدما تغلب على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأكد "الصقر"أثبت الأهلي للجميع أنه الأفضل، ولم يتأثر اللاعبون من الهجوم الإعلامي الذي تعرضوا له الفترة الماضية".

إصابة فضل

بدوره كشف محمد فضل مهاجم الأهلي عن احتمالية غيابه عن لقاء بتروجيت بعدما تعرض للإصابة أمام الزمالك.

وأوضح للقناة نفسها "تحاملت على نفسي وأكملت المباراة، بعدما تعرضت لشد في العضلة الضامة لأن الفريق كان قد أجرى التبديلات الثلاثة".

وأكد مهاجم الفريق الأحمر أنه سيجري كشفاً طبياً يوم الخميس ليعرف منه مدى قوة إصابته، وإمكانية مشاركته في اللقاء المقبل من عدمها.

وتعرض فضل كذلك خلال أحداث المباراة لإصابة أسفل عينه تدفقت منها الدماء، وعن تلك الحادثة علق فضل لقناة النادي الأهلي "سر خوفي الشديد من الإصابة أن هذا المكان خضعت لتركيب شرائح طبية فيه بوقت سابق".

وعن هدفه في اللقاء أوضح فضل "توقعت أن ترتد الكرة في هذا المكان، وعندما استلمتها شاهدت عبد الواحد السيد (حارس الزمالك) مرتمياً على الزاوية الضيقة، فوضعتها مباشرة في البعيدة".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات