الاهلى الزمالك محمد بركات
أثار محمد بركات نجم وسط الأهلي دعابة حول تكرار تأخر فريقه أمام الزمالك بهدف في كأس مصر يوم الأربعاء، مشيرا إلى تعوده على بداية المباراة متأخرا.
وتأخر الأهلي بهدف في الدقيقة الأولى في كأس مصر بقدم حسين ياسر قبل أن يحول ذلك إلى فوز بالثلاثة.
وقال بركات في تصريحات لقناة "مودرن سبورت" عقب المباراة: "اعتدنا على بداية مباراة القمة متأخرين بهدف".
وكان الأهلي قد عانى نفس الموقف في المباراة الأخيرة في الدوري الممتاز بالتأخر أمام الزمالك بهدف أحمد جعفر في الدقيقة الثانية، قبل أن يتمكن الأهلي من التعادل 3-3.
وأضاف بركات "بالرغم من التقدم المبكر للزمالك إلا أننا سيطرنا على الموقف للنهاية وحسمنا المباراة".
وتأهل الأهلي لدور الثمانية من كأس مصر لمواجهة بتروجيت يوم الأحد المقبل بعد فوزه على الزمالك في دور الـ16.
وتابع ملك الحركات كما يحلو لجماهير الأهلي مناداته "لو وفقنا بشكل أفضل في المباراة كانت النتيجة تزايدت".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











