دجلة يحصل على موافقة شادي .. واللاعب: اعتذرت لجوزيه تليفونيا

الجمعة، 28 مايو 2010 - 00:12

كتب : هاني العوضي ومحرر FilGoal.com

حصل نادي وادي دجلة على موافقة أولية من شادي محمد مدافع الاتحاد السكندري على الانتقال للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز بداية من الموسم المقبل.

وقال مصدر مسؤول من داخل نادي دجلة لـFilGoal.com يوم الخميس إن اللاعب وافق على عرض النادي فيما يخص النواحي المالية، ويتبقى توقيع العقود.

وانضم شادي إلى الاتحاد السكندري بداية الموسم المنصرم قادمًا من النادي الأهلي بعد حمل شارة قيادة الشياطين الحمر لفترة طويلة.

وكانت المشاكل قد ثارت بين شادي وزعيم الثغر بعدما طلب اللاعب زيادة عقده إلى مليون و800 ألف جنيه، بينما رفض مجلس إدارة النادي زيادة عقد أي لاعب عن مليون جنيه في الموسم.

وأعقب ذلك حضور المدافع الدولي الأسبق المؤتمر الصحفي لإعلان محسن صالح مديرا فنيا لسموحة، مما أغضب محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري مصرًا على رحيل اللاعب.

لكن سموحة فضل التعاقد مع بشير التابعي، واتجه شادي محمد بدوره إلى وادي دجلة.

وصرح شادي محمد لـFilGoal.com "أملك أكثر من عرض في الوقت الحالي، لكني لازلت أنتظر قرار الاتحاد السكندري بشأني".

وتابع "وادي دجلة مهتم بي وفتح معي خط الاتصال، لكني لن أوقع حتى أعرف إن كنت سأجدد للاتحاد أم سأرحل".

وعلم FilGoal.com أن أحد أفراد مجلس إدارة نادي الاتحاد متمسك بشادي ويتمنى تجديد تعاقده، والأمر برمته تحول إلي المدير الفني كارلوس كابرال للبت فيه.

اعتذار

إلى ذلك، كشف شادي محمد عن اتصاله بمانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي لتقديم "اعتذار".

وأوضح "اعتذرت لجوزيه عما حدث، وعادت الألفة بيننا، فهو مدرب رائع ومقرب إلى قلبي".

وكان شادي محمد قد غادر الأهلي بعد خلاف مع جوزيه، وانتقد بعدها المدير الفني البرتغالي في أكثر من مناسبة.

وأتم قائد الأهلي السابق "جوزيه قال لي إن تصرفاته العنيفة معنا أحيانا هدفها مصلحتنا، وإنه يرانا كلاعبين نحتاج لتلك الخبرات حتى ننضج أكثر في حياتنا".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات