دونجا يعتمد على "حائط إنتر ميلان" في المونديال

الجمعة، 28 مايو 2010 - 16:40

كتب : وكالات

البرازيل دونجا

يعتمد كارلوس دونجا المدير الفني لمنتخب البرازيل على ثلاثي إنتر ميلان جوليو سيزار ومايكون دوجلاس ولوسيو في قيادة راقصي السامبا للتتويج بكأس العالم 2010.

وصرح دونجا فيما أبرزته مجلة "كالتشيو إيطاليا" يوم الجمعة بأن ثلاثي إنتر يمثل بالنسبة له كمدرب "حائطا دفاعيا"، في وجوده يمكن للبرازيل أن تحلم باستعادة لقب المونديال.

وقال المدير الفني ذو الـ46 عاما: "سأعتمد في المونديال بشكل كبير على لاعبي إنتر ميلان، وتحديدا لوسيو".

وتابع "من الصعب أن تستقبل شباك منتخب البرازيل أهدافا في وجود هذا الحائط، خاصة وأن هؤلاء اللاعبين رغبتهم عالية في تحقيق الإنجازات ومواصلة موسمهم الرائع".

ويعيش مايكون ولوسيو وسيزار أفضل فتراتهم بعدما توجوا بالثلاثية مع إنتر بجمع الدوري مع الكأس المحلية وأبطال أوروبا.

واستطرد دونجا "نجاح ثلاثي إنتر ميلان يجلب معه لمعسكر البرازيل درجة من السعادة تجعلنا أكثر قدرة على خدمة المنتخب".

وأوضح "حينما سألوني في بداية الموسم عن مدى تأثر إنتر ميلان برحيل نجمه زلاتان إبراهيموفيتش إلى برشلونة، قلت لهم إن النادي عوض ذلك بالتعاقد مع لوسيو".

وأتم "لوسيو لا يفكر إلا في الفوز حتى خلال المباريات التدريبية التي نجريها بيننا، أضف إليه قوة مايكون ومستوى جوليو سيزار تجد أمامك حائطا لا يخسر أبدا".

ويلعب منتخب البرازيل – الحائز على بطولة العالم خمس مرات - في المجموعة السابعة من مونديال جنوب إفريقيا إلى جوار البرتغال وكوت ديفوار وكوريا الشمالية.

البرازيل 2010 .. يأتي اللاعبون ويذهبون ويبقى السيلساو مرشحا فوق العادة

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات