فيديو .. أدريانو إلى روما بنسبة 90%

الجمعة، 28 مايو 2010 - 17:04

كتب : وكالات

قال أدريانو لاعب إنتر ميلان وفلامينجو السابق إنه على أعتاب الانتقال إلى نادي روما الإيطالي بداية من الموسم المقبل.

وأوضح الإمبراطور لمجلة "كالتشيو إيطاليا" إنه واثق من الانتقال لفريق الذئاب بنسبة 90%، مفيدا "6 يونيو سأجتمع مع روسيلا سينسي (رئيسة نادي روما) لإنهاء الصفقة".

ويملك أدريانو سجلا حافلا بالمواقف السوداء بالنسبة للاعب كرة، بل وقياسيا كذلك بمن لم يتعد الـ25 من عمره.

فبرغم نبوغه في المستطيل الأخضر رفقة بارما ثم إنتر، إلا أن مشاكله الشخصية لعبت دورا أكبر في شهرته عن نجاحه مع الكرة.

فقد أدى إدمان أدريانو للخمر وغيابه الدائم عن تدريبات إنتر ميلان لفسخ النادي الإيطالي تعاقده مع الاعب الذي استبعده دونجا المدير الفني لمنتخب البرازيل من قائمة الفريق لكأس العالم "لأنه يجلب روحا سيئة معه".

واتجه أدريانو إلى نادي فلامينجو ليستعيد كثيرا من مستواه، لكن ظلت صورة اللاعب غير المحترف ملتصقة به خاصة وأنه كان "يذهب للتدريبات حينما يحلو له ذلك ولا يتمرن مع الفريق" بحسب ما أكده وكيل أعماله.

لكن رغبة روما في ضم مهاجم جيد وعدم امتلاك النادي للمال اللازم، منحا أدريانو فرصة جديدة لمسح تاريخه السلبي، وإعادة صورة الإمبراطور البرازيلي للأذهان مجددا.

وعقب نجم بارما الأسبق "فخور بالعودة إلى إيطاليا التي عاملتني بلطف دوما، حين سمعت برغبة روما في ضمي فكرت كثيرا وقررت الموافقة حتى أصحح الصورة التي أخذت عني في وقت غير جيد".

وتابع "أثق في قدرتي على خدمة روما، وأملي الآن أن أصل لنفس مستوى العظماء المتواجدين في النادي مثل فرانشيسكو توتي، لأن مشروع الفريق يناسبني ويعجبني للغاية".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات