عماد السيد يربط مستقبله في الزمالك برحيل عبد المنصف

الجمعة، 28 مايو 2010 - 18:29

كتب : حسام عادل

ربط عماد السيد الحارس الثالث للزمالك استمراره في الفريق، برحيل محمد عبد المنصف حامي العرين الثاني للفريق الأبيض.

وقال السيد لـFilGoal.com يوم الجمعة إنه قرر الرحيل عن الزمالك في حال استمرار عبد المنصف في النادي الموسم المقبل.

وأوضح "استمرار منصف يعني أني سأظل الخيار الثالث في قائمة حراس المرمى، ما لا أريده حاليًا لرفع مستواي واكتساب المزيد من الخبرات".

وأضاف "بالطبع لا أريد الرحيل بصفة نهائية، لكني أسعى للانتقال إلى أي نادٍعلى سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، أعود بعدها للزمالك لأجد مكانا في التشكيلة الأساسية".

وأوضح السيد أنه يمتلك ثلاثة عروض من الأندية الثلاثة الصاعدة للدوري الممتاز في الموسم المقبل وهي وادي دجلة ومصر المقاصة وسموحة.

وأتبع "إذا استمر (محمد) عبد المنصف في الفريق أرغب في الرحيل عن النادي، أما إذا رحل عن الزمالك ففرصتي ستكون أكبر في المشاركة ومن ثم أريد البقاء".

وكان عبد المنصف قد طلب الرحيل مرارا وتكرارا من الزمالك لرفضه دور الحارس الثاني.

من جانبه، قال عبد المنصف لـFilGoal.com إنه لن يتنازل عن الرحيل بداية الموسم المقبل، مشيرا إلى امتلاكه عرضا رسميا من بتروجيت.

وقال: "أمتلك عروضا عديدة، إذا لم يتم الموافقة على إحداها بصفته غير مناسب ماليًا للنادي، فالأمر يتوقف على المفاوضات بين الجانبين وليس لي علاقة بالأمر".

وأوضح عبد المنصف أن هناك إحدى الشركات الأجنبية لتسويق اللاعبين أفادت بأنها تمتلك عرضا أوروبيا له.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات