موراتي: أنتظر قرار كابيللو بشأن إنتر بعد المونديال

الجمعة، 28 مايو 2010 - 20:46

كتب : أحمد عز الدين

كشف ماسيمو موراتي مالك إنتر ميلان عن لائحة المرشحين لتدريب النيراتزوري خلفا لجوزيه مورينيو، وجاء فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا على رأسها.

وقال موراتي لـ(جازيتا.تي.في.) إن كابيللو وجوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة ولوتشيانو سباليتي مدرب زينيت سان بطرسبرج على لائحة المرشحين لخلافة مورينيو.

لكن كابيللو صرح في أكثر من وقت بأن تركيزه منحصر على منتخب إنجلترا وكأس العالم 2010، مفيدا "ربطوني بالعديد من الأندية، لكني متأكد من استمراري هنا".

ورد موراتي "أستطيع انتظار كابيللو حتى بعد كأس العالم ونرى، لست في عجلة من أمري لاختيار مدرب إنتر".

ويعد إنتر ميلان أحد القوى العظمى في إيطاليا التي لم يمر عليها كابيللو، بعدما نجح في ميلان وروما ويوفنتوس كمدير فني.

وبالمثل، يملك سباليتي سمعة حسنة في إيطاليا بفضل المستويات العالية التي قدمها روما تحت قيادته قبل أن يرحل، لذلك دخل دائرة اهتمامات إنتر.

وتابع موراتي "لا أعلم موقف سباليتي، هو يعجبني جدا، لكنه مرتبط بعقد مع سان بطرسبرج وأشك في قدرته على فسخه لينضم إلى إنتر".

وكان مورينيو قد رحل رسميا عن إنتر ميلان، بعدما قاد الفريق للفوز خلال الموسم المنصرم بثلاثية تحدث لأول مرة في تاريخ إيطاليا بجمع الاسكوديتو مع الكأس وأبطال أوروبا.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات