الحضري مستاء من تأخر مستحقاته .. والإسماعيلي يرد

الجمعة، 28 مايو 2010 - 21:07

كتب : ياسر الشريف

عبر عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي عن ضيقه من عدم حصوله على مستحقاته المالية عن شهر يناير رغم صرف النادي حقوق جميع لاعبيه.

وقال مصدر مقرب من النجم الدولي لـFilGoal.com إن الحضري يطلب الحصول على مستحقاته بشكل سريع حتى يتساوى مع لاعبي الفريق الذين حصلوا جميعا على مستحقاتهم.

وأضاف "لم يحصل الحضري على المستحقات حتى بعد خصم بعضها من قبل لجنة شؤون اللاعبين بالنادي كعقوبة على بعض المباريات، ما يجعله مستاء من الموقف".

من جانبه، رد مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي بأن مستحقات الحضري سيتم صرفها بعد معرفة حقوق النادي كاملة من الإعلانات التي صورها اللاعب مؤخرا.

وعقب المصدر لـFilGoal.com "مستحقات الحضري جاهزة ولكنها متوقفة لحين معرفة حقوق النادي من الإعلانات".

وأضاف "وقع الحضري على عقد بخصوص الإعلانات يمنحنا نسبة مما يحصل عليه، وننتظر حساب قيمة المستحقات، حتى نخصم منها ما عليه ونعطيه الباقي".

وشدد المصدر على تمسك إدارة النادي بالحضري في الموسم المقبل، والاستفادة من السد العالي في البطولة الإفريقية التي وصل الدراويش إلى دور المجموعات فيها.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات