عيد يقود الحدود لنصف نهائي كأس مصر

السبت، 29 مايو 2010 - 20:06

كتب : ضياء الدين محمد

قاد أحمد عيد عبد الملك مهاجم حرس الحدود فريقه للصعود إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على المقاولون العرب 3-1.

وسجل عبد الملك هدفي الحدود في الدقيقتين 22 و52 وحصل على ضربة جزاء أحرز منها أحمد عبد الغني هدف الحدود الثالث في الدقيقة 90.

فيما وضع حمادة السيد هدف المقاولون الوحيد في الدقيقة 75.

وينتظر الحدود الفائز من مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري ليصطدم معه في دور الأربعة يوم الخميس المقبل.

تقدم عبد الملك مستغلا مهارته في المراوغة وتوغل من الجانب الأيسر لذئاب الجبل مسددا بيمينه في الزاوية البعيدة للحارس البوركيني داودا دياكيتي.

وفي الشوط الثاني تألق أحمد عبد الغني مهاجم الحدود وأرسل كرة عرضية من الجانب الأيسر على رأس عبد الملك الذي لم يتوان عن إيداع الكرة شباك المقاولون معززا تقدم فريقه.

ورفض محمد سمارة إعادة فريقه للمباراة بإضاعته لفرصة خطيرة عندما راوغ على فرج حارس الحدود وتقاعس عن تسديد الكرة، فشتتها الدفاع.

وكاد فرج أن يضع فريقه في مأزق بخروجه الخاطئ من مرماه معرقلا مهاجم المقاولون خارج منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء ياسر عبد الرؤوف كان رحيما به واكتفي بإنذاره.

ومن الركلة الحرة المباشرة سدد علاء كمال ارتدت من عارضة الحدود وتابعها السيد في المرمى.

وحرم دياكيتي المهاجم الدولي عبد الملك من إحراز هدفه الثالث (هااتريك) بتصديه لانفراد شبه تام من اللاعب.

وواصل عيد عبد الملك تألقه وحصل على ضربة جزاء لمصلحة فريقه سددها عبد الغني محراز منها الهدف الثالث.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات